سياسة الدعم الفني والتعليمي المقدمة للمدربين والمتدربين طوال مدة تنفيذ الدراسة
يعمل فريقي الدعم الفني والتعليمي لتوفير خدماته لكافة مستخدمي المنصة الإلكترونية بعدة طرق حتى تتناسب مع كافة الرغبات الأسهل للمستخدمين ومنها :
دعم عبر برامج محادثات التواصل الاجتماعي (واتساب – انستقرام- تويتر). يتم الرد خلال ساعة كحد اقصى
دعم مباشر عبر الهاتف.
مدة الرد المتوقعة 10 دقائق خلال وقت الدوام الرسمي
دعم داخل قاعة التدريب.
الرد مباشر بنفس اللحظة
دعم عبر الايميل.
يتم الرد خلال ساعة كحد اقصى
دعم عبر نموذج الدعم الفني بالموقع الإلكتروني.
يتم الرد خلال ساعة كحد اقصى
المستفيدين من خدمات الدعم الفني والتعليمي:
- مدربي المركز المسجلين بالمنصة التعليمية لغرض تقديم الدورات التدريبية.
- جميع المتدربين المنضمين إلى للدورات التدريبية على منصتنا التدريبية.
- مشرفي الجهات الحكومية ذات العلاقة مثل : المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني و البرنامج الوطني للتعليم الإلكتروني.
قنوات تقديم الدعم الفني:
- مركز الاتصال المباشر +966552030720 خلال أوقات العمل الرسمي من الأحد إلى الخميس من الساعة 3مساءً إلى 9 مساءً، وإثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.
- البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني info@armaa.sa
- تطبيقات التواصل الاجتماعي ( تويتر - انستقرام : )
-للتواصل مع جهة خارجة (المركز الوطني للتعليم الإلكتروني) 966920015991+
الخدمات والأنظمة المشمولة بالدعم الفني:
· الالتحاق بالدورات وحل المشكلات التقنية التي تواجه المستخدمين.
· التدريب على المنصة الإلكترونية واستخدامها والاستفادة من مزاياها.
· التأهيل اللازم للمستخدمين.
· تسجيل الدخول إلى المنصة التعليمية وإنشاء حساب للمتدرب.
· حضور الدورة واستخدام تطبيقات البث المباشر.
· دخول المدرب للمنصة.
· استخراج شهادة المتدرب من منصة منار.
الأسئلة الشائعة لأكثر المشاكل شيوعاً
ساعات العمل:
من الأحد إلى الخميس من الساعة 3 مساءً إلى 9 مساءً، وأثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.
رضا المستفيد:
يتم قياس مستوى جودة الخدمة المقدمة وقياس رضا مستوى المستفيد منها بعد الانتهاء من البرنامج التدريبي عن طريق استبيان يرسل عبر نظام التعليم الإلكتروني.