آلية رفع الشكاوي والاقتراحات

آليه الشكاوى والمقترحات

انطلاقا من قيم المركز في خدمة الجمهور والاهتمام بالمستفيدين وانسجاما مع رؤية المركز القائمة على الفعالية والشفافية والجودة، تم فتح (إدارة الشكاوى والمقترحات) استجابة لتطلعات مختلف فئات المستفيدين والتعامل مع مشكلاتهم ومتطلباتهم والتي نعتبرها فرصة لتحسين جودة الخدمات المقدمة.


 

آلية التعامل مع الشكاوى:

1-    يتم تقديم الشكوى من خلال القنوات المتاحة مع ضرورة ذكر البيانات المطلوبة وأرقام التواصل.

2-    يتم تسجيل الشكوى وإحالتها إلى الادارة المعنية.

3-    يقوم فريق مختص ببحث الشكوى من خلال التواصل مع مقدم الشكوى.

4-    يتم حل المشكلة واتخاذ الإجراءات اللازمة حال ثبوت صحة الشكوى، والتواصل مع مقدم الشكوى وإبلاغه بما تم لحل الشكوى.

5-    تقوم الإدارة بالاتصال هاتفيا.

6-    يتم إجراء مراجعة منتظمة لكافة الشكاوى وتحليلها ودراستها، وبيان فرص التحسين والتطوير المتصلة بها ومتابعتها مع وحدات العمل المعنية بتلك الفرص من قبل إدارة المركز.

آلية التعامل مع المقترحات:

1-    يتم تقديم المقترح من خلال القنوات المتاحة مع ضرورة ذكر البيانات المطلوبة وأرقام التواصل.

2-     يتم تسجيل المقترح وإحالته إلى الإدارة المعنية.

3-    يتم التواصل مع مقدم المقترح إذا تطلب الأمر للحصول على تفاصيل إضافية للمقترح.

4 -   يتم دراسة إمكانية تطبيق المقترح من قبل ادارة المعنية، ومن ثم تنفيذه في حال كان مناسبا ويحقق أهداف المركز.

5-   يتم التواصل مع مقدم المقترح لشكره.

قنوات التواصل بالمركز:

الاتصال المباشر والواتس اب : 0552030720

 البريد الإلكتروني:  info@armaa.sa

 لرفع الشكاوي والمقترحات اضغط هنا



 سياسة تصعيد الشكوى في حال عدم الرد في المدة المحددة



المدة المتوقعة لاغلاق الشكوى 24 ساعة من وقت رفع الشكوى 

 وفي حالة انتهت المدة المحددة دون حل المشكلة فإنه يستحق للمتدرب 25% من قيمة الدورة


وبعد مرور يومين دون حل المشكلة يمكن رفع الامر الى:


الجهات المعنية والمختصة

 

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

اتصل بنا الرقم الموحد : 466982110

شبكات التواصل الاجتماعي : as_tvtcweb@

مركز خدمة العملاء تواصل معنا معا نرتقي (tvtc.gov.sa)

 

 

المركز الوطني للتعليم الالكتروني

اتصل بنا الرقم الموحد : 920015991

شبكات التواصل االجتماعي :as_tvtcweba@

 الدعم  الفني :nelc.gov.sa